رئيس أمريكا يتعرض لموقف محرج.. شاهد بالفيديو

يبدو أن جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية يعاني كثيرًا خلال الفترة الحالية من النسيان المفرط وتراجع على مستوى الصحة العقلية لديه.

وتعرض بايدن لموقف محرج، حيث نسى أنه في مؤتمرًا صحفيًا خلال تقديمه لرئيس وزراء الهند، مما جعل مقدم المؤتمر الصحفي يساعده في التذكر.

شاهد.. موقف محرج لبايدن

لم يتذكر جو بايدن أنه في مؤتمرًا صحفيًا مع رئيس وزراء الهند، حيث أظهر الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة معاناة الرئيس الأمريكي من التذكر.

في سياق متصل، يجد جو بايدن هجومًا شرسًا من الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح على انتخابات رئاسة البلاد المقبلة دونالد ترامب، حيث دائمًا ما يسخر من تقدم بايدن في السن وعدم تذكره للعديد من المواقف.

وطالب العديد من المواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة تقديم موعد الانتخابات الرئاسية، بعدما أصبحت حالة جو بايدن الصحية في تراجع مستمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.