ريال مدريد وإسبانيول في صراع النقاط في سانتياغو برنابيو.. موعد المباراة والقنوات الناقلة لها 2024 – 2025

يستعد النادي الملكي ريال مدريد لمواجهة فريق إسبانيول في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2024 – 2025، حيث ستقام المباراة اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

يدخل نادي ريال مدريد مباراته أمام فريق إسبانيول منتشياً بالفوز الأخير الذي حققه في بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق شتوتغارت الألماني، حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة تألق النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أحرز الهدف الأول، ومن ثم الهدف الثاني على يد الألماني أنطونيو روديجر والهدف الثالث على يد النجم الشاب إندريك.

ريال مدريد يستعد الآن بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي لدخول المباراة أمام إسبانيول وكل تركيزه على تحقيق الفوز فقط، خاصة أن الوضع الحالي في الدوري الإسباني يشهد تنافساً شديداً على المراكز الأولى، وهذه الفترة تعتبر مرحلة جمع النقاط.

صورة 1

يحتل النادي الملكي ريال مدريد المركز الثالث الآن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة خلف أتلتيكو مدريد الذي لديه 11 نقطة أيضا ولكن متفوقاً على النادي الملكي من حيث الأهداف، بينما يحتل العملاق الكتالوني صدارة الدوري برصيد 15 نقطة ولم يخسر في أي مباراة منذ بداية الموسم الجديد.

صورة 2

على الجانب الآخر هناك إسبانيول الذي يستعد لدخول هذه المباراة وكل آماله في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة وجمع نقاط المباراة كاملة، على الرغم صعوبة خصمه ريال مدريد بالإضافة إلى أن المباراة مقامة على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد.

يحتل نادي إسبانيول الآن المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليغا برصيد 7 نقاط فقط، متساوياً في النقاط مع جيرونا في المركز الحادي عشر ونادي ألافيس وكذلك رايو فاليكانو صاحب المركز التاسع.

صورة 3

تعتبر هذه المباراة بالنسبة لنادي إسبانيول مهمة للغاية حيث يسعى النادي الآن لجمع أكبر عدد من النقاط وهذا الأمر يعتبر حافزاً بالنسبة للفريق من أجل الفوز في المباراة القادمة أمام ريال مدريد.

توقعات المباراة

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز ومواصلة الضغط على غريمه المعتاد برشلونة في الصدارة، بينما يأمل إسبانيول في تقديم أداء قوي والخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في جدول ترتيب الدوري، ولكن بالنظر لأداء ريال مدريد وإسبانيول خلال المباريات الماضية من المتوقع أن يفوز النادي الملكي في هذه المباراة.

صورة 4

ستقام أحداث مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب سانتياغو برنابيو.

فيما يخص القنوات الناقلة فإن قناة بي إن سبورت القطرية تعتبر الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية، وسيتم بث أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.