روسيا والصين يتخذان إجراء جديد للرد على أمريكا.. عاجل

يبدو أن جمهورية الصين وروسيا يبحثان عن تحالف قوي يدعمهم أمام الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها، بعد توتر الأوضاع بين الدول العظمى خلال الفترة الأخيرة.

ويخشى العديد من الدول الأوروبية والعربية والآسيوية نشوب حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك مساعي لتهدئة الأجواء بين هذه الدول الكبرى.

واتخذت الصين وروسيا قرارًا مفاجئًا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قرر الثنائي بدأ مناورات عسكرية مشتركة في شمال المحيط الهادئ.

في سياق متصل، قررت الولايات المتحدة الأمريكية مواصلة فرض العقوبات على الصين، وذلك بعد المخاوف من التحالف مع روسيا وكوريا الشمالية وعدد من الدول الأخرى، مما يُشكل تهديدًا على سيادة أمريكا العالمية خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر أن المرشح الرئاسي الحالي ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق دونالد ترامب تعرض لمحاولة اغتيال مرة أخرة خلال اليومين الماضيين، لكنه نجى منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.