تطورات خطيرة تُكشف لأول مرة بشأن إصابة فهد المولد.. وتوضيح جديد من شرطة دبي

تطورات جديدة ومستمرة يتم الكشف عنها مؤخرًا بشأن الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي لكرة القدم “فهد المولد”، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية نتيجة سقوطه من شرفة منزله في الطابق الثاني في دبي أثناء قضائه لعطلة قصيرة، في الوقت الذي كشفت في أحدث التقارير عن تفاصيل جديدة للواقعة، وأحدث توضيح من شرطة دبي بشأن آخر ما توصلت إليه التحقيقات.

وفي أحدث التطورات، كشف تقرير صحفي تم نشره مؤخرًا، بأن فهد المولد يتواجد حاليًا داخل غرفة العناية المركزة الفائقة بإحدى مستشفيات دبي،  ويتواجد تحت أجهزة التنفس الصناعي من أجل استمرار عمل أجهزته الحيوية، وذلك بعد تعرضه للسقوط من شرفه منزله بالدور الثاني في دبي، بالإضافة إلى تعرضه لكسور قوية في الجمجمة وفي منطقة الرقبة وهو ما أدى إلى فقدانه الوعي.

كما أشارت التقارير الصحفية إلى أن حالة فهد المولد حرجه جدًا، وأن فريق طبي سعودي سافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل متابعة حالة اللاعب، كما يتابع فريق أخر نتائج التحقيقات المستمرة من قبل شرطة دبي للتوصل إلى الأسباب والتفاصيل التي أدت إلى سقوط اللاعب وتعرضه لهذه الإصابة القوية.

تطورات خطيرة تُكشف لأول مرة بشأن إصابة فهد المولد.. وتوضيح جديد من شرطة دبي
تطورات خطيرة تُكشف لأول مرة بشأن إصابة فهد المولد.. وتوضيح جديد من شرطة دبي

كانت القيادة العامة لشرطة دبي قد أعلنت في أحدث تصريحاتها، القيادة العامة مساء أمس، أن فهد المولد لاعب كرة القدم السعودي قد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، ووقع الحادث بسبب سقوطه من شرفة منزله بالدور الثاني، ويتم الآن التحقيقات مع المرافقين والمتواجدين والأصدقاء لمعرفة كافة التفاصيل، والوقوف هل الأمر يحمل شبهة جنائية؟ أم أنه حادث سقوط طبيعي؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.