ترامب يعلن موعد ظهوره لكشف حقائق محاولة اغتياله.. عاجل

نجح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، في النجاة من محاولة اغتيال مرة ثانية، مما جعل هناك خطورة على حياته.

ترامب يرغب في كشف الحقائق

أكدت تقارير صحفية أمريكية أن ترامب يرغب بقوة في الظهور للمجتمع الأمريكي من أجل كشف الحقائق حول محاولة اغتياله مرة أخرى خلال مدة قصيرة.

وأوضحت أن ترامب رفض استقبال مكالمة من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن، بعدما قام الأخير بالاتصال به من أجل الاطمئنان عليه.

وشددت التقارير على أن ترامب لديه قلق كبير إزاء محاولات قتله المتتالية، خاصة وأن هناك تربص من قبل البعض داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول لعدم وصوله للسلطة مرة أخرى.

موعد ظهور ترامب للكشف عن ملابسات محاولة اغتياله

يستعد دونالد ترامب للظهور التلفزيوني في الثالثة من فجر اليوم الإثنين، وذلك من أجل الكشف عن عدة حقائق حول محاولة اغتياله الأخيرة.

ومن المقرر أن يهاجم ترامب نظيرته كامالا هاريس والرئيس الحالي جو بايدن خلال هذا الظهور التلفزيوني، بعدما لم يوفر له الأخير الحماية الكافية كما يفعل مع مساعدته هاريس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.