عاجل.. أمر ملكي من الملك سلمان قبل قليل بترقيات جديدة في النيابة العامة

قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين بإصدار أمر ملكي اليوم، يتعلق بترقيات جديدة في السلك القضائي وأعضاء النيابة العامة في المملكة العربية السعودية.

أمر ملكي بترقية 32 عضو من أعضاء النيابة العامة

ويقضي الأمر السامي الصادر اليوم من الملك سلمان، بأن يتم ترقية نحو 32 عضو بمختلف المراتب من أعضاء النيابة العامة، ويأتي هذا القرار حرصاً من قيادة المملكة على هذا القطاع الهام في الدولة السعودية وتطويره ومد السلك القضائي بالكفاءات تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

صورة 1

وفور صدور الأمر الملكي المتعلق بترقية القضاة أعرب الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام السعودي عن كامل شكره وامتنانه للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على دعمهما المستمر للنيابة العامة، مضيفاً أن الترقيات الصادرة اليوم تعكس حرص الملك وولي العهد على تعزيز الدور الذي تقوم به النيابة العامة ومواصلة تطويرها.

ودعا الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بالتوفيق والسداد لأعضاء النيابة الذين تم ترقيتهم، سائلاً المولى عز وجل أن يعينهم على خدمة الدين والوطن، وأن يحفظ قيادة المملكة وأن يديم الله الأمن والإزدهار على بلاد الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.