الصور الأولى للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب.. شاهد

ألقت شرطة الولايات المتحدة الأمريكية وجهاز الحماية السرية القبض على المشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب.

أتى ذلك بعدما تواجد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق في أحد ملاعب الجولف بولاية فلوريدا خلال الساعات الأخيرة من مساء الأمس الأحد، حيث سادت الأجواء حالة من القلق والتوتر.

شاهد الصور الأولى لمطلق النار على ترامب

وكان دونالد ترامب قد تعرض للاغتيال خلال الشهور القليلة الماضية، مما جعله يتخذ كافة الاحتياطات فيما يخص بزيادة أعداد حراسه الشخصيين، بالإضافة إلى رغبته في التواجد وسط مناصريه في أغلب الأوقات.

وأعلنت حملة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الحالي للولايات المتحدة الأمريكية عن تواجد دونالد ترامب في مكان آمن خلال الفترة الحالية، كما أنه سيظهر خلال الساعات المقبلة لطمأنة مناصريه بنفسه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ياسين يقول

    مسرحيات انتخابية


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.