محاولة اغتيال أم مصادفة.. تضارب للإعلام الأمريكي بشأن حادث ترامب

يبدو أن دونالد ترامب سيعاني كثيرًا خلال الفترة المقبلة، بعد الانتقادات والهجوم الشرس الذي تعرض له مؤخرًا من قبل معارضيه في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها.

وتواجد ترامب في أحد ملاعب الجولف بولاية فلوريدا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهدت المنطقة التي كان فيها تبادلًا لإطلاق النار.

كشفت صحيفة “سي إن إن” الأمريكية أن الطلقات النارية التي كانت بالقرب من ملعب ترامب للجولف كانت موجهه للرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الحالي خلال تواجده في الملعب.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية وفقًا لمصادرها أن رجال الشرطة والحماية السرية عثروا على حقيبة ظهر وبندقية نصف آلية وصفت بأنها من طراز “AK 47” وكاميرا “جوبرو”.

بينما أكدت شرطة فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية أنه تم العثور على حقيبة ظهر ومسدس وكاميرا، مما يُشير إلى أن مطلق النار أراد تصوير عملية الاغتيال بعد تنفيذها.

في المقابل، لم يتم إثبات أن هناك محاولة اغتيال للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حيث ترى العديد من وسائل الإعلام الأمريكية الرافضة لتواجد ترامب على رأس قيادة الولايات المتحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.