إسرائيل تفتح النار على حزب الله اللبناني.. فيديو

شهدت الساعات القليلة الماضية غارات كثيفة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على أهداف متفرقة لحزب الله اللبناني، مما جعل هناك حالة من القلق لدي شعب لبنان.

أكدت دولة الاحتلال الصهيوني من خلال وزير خارجيتها، أنه حان الوقت لممارسة القوة ضد حزب الله.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك اتجاه لدي دولة الاحتلال الإسرائيلي لشن حربًا قوية على حزب الله اللبناني خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد الأحداث الأخيرة بين الثنائي.

وأشارت إلى أن هناك رغبة لدي حكومة بنيامين نتنياهو بضرورة استخدام القوة المفرطة مع حزب الله خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك مساعي لبث الرعب في نفوس المستوطنين خلال الفترة المقبلة.

شاهد.. غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله

 

الجدير بالذكر أن الكيان الصهيوني المحتل يواجه أزمات كبيرة، خاصة على صعيد ضعف الاقتصاد الإسرائيلي ورغبة المستوطنين في مغادرة تل أبيب، بعد حالة الرعب التي شعروا بها عقب أحداث السابع من أكتوبر الماضي لعام 2023، مما يجعل هناك خوف من محو الكيان الغاشم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.