موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية موسم 2024-2025

ستُقام غدًا السبت ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق لمواجهة الشرطة الكيني.

جوميز يسعى لتحقيق انطلاقة قوية للفريق في البطولة لضمان التأهل إلى المراحل المتقدمة وتحقيق النجاح في المنافسة القارية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025

حلم الزمالك

الزمالك يترقب انطلاق موسمه الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الشهر، سبتمبر، بعد انتهاء الموسم المحلي للفريق.

الفريق الأبيض أنهى مشواره في الدوري المصري وخرج من كأس مصر، لذا فإن البطولة القارية تمثل فرصة جديدة له لتحقيق النجاح واستعادة التوهج.

الزمالك حامل لقب الكونفدرالية

الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، سجله أحمد حمدي.

هذا التتويج كان إنجازًا كبيرًا للفريق الأبيض، يعكس قوة الزمالك في المنافسات القارية.

الزمالك سيواجه الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيروبي في العاصمة الكينية.

ومباراة العودة ستُقام في القاهرة في التاسعة مساءً يوم 20 سبتمبر الجاري. الفريق الذي يتأهل من هذه المواجهة سيضمن مكانه في دور المجموعات للبطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

قناة أبوظبي الرياضية أعلنت عن نقل مباراة الشرطة الكيني ضد الزمالك في الثالثة عصر غدًا السبت، عبر قنواتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.