رسميًا.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد أندري لونين حتى 2030

أعلن ريال مدريد عن تمديد عقد حارس مرماه الأوكراني أندري لونين حتى صيف 2030، لونين، البالغ من العمر 25 عامًا، كان من المقرر أن ينتهي عقده الحالي بنهاية موسم 2024-2025، التمديد يعكس ثقة النادي في قدراته ويعزز استقرار مركز حراسة المرمى في الفريق.

دور لونين مع ريال مدريد

أندري لونين لعب دورًا مهمًا في ريال مدريد خلال الموسم المنقضي، حيث ساعد الفريق في تحقيق العديد من البطولات بما في ذلك الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

جاء هذا بعد إصابة الحارس الأساسي تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة ولكنه عاد ليلعب في نهائي دوري الأبطال ضد بوروسيا دورتموند.

لعب لونين دورًا حيويًا في الحفاظ على مستوى الفريق، مما ساهم في تعزيز قيمته وأهمية دوره في الفريق.

بيب جوارديولا يعلن موقف هالاند من المشاركة أمام برينتفورد

لونين مستمر مع ريال مدريد

نادي ريال مدريد أعلن عبر موقعه الإلكتروني عن تمديد عقد أندري لونين حتى 30 يونيو 2030، البيان أشار إلى أن لونين وقع العقد الجديد في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

لونين انضم إلى ريال مدريد في عام 2018 عندما كان في التاسعة عشرة من عمره، وها هو الآن يستمر مع الفريق بعد تحقيقه نجاحات كبيرة في المواسم الأخيرة.

أندري لونين تم ترشيحه لجائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم لموسم 2023-2024، وفقًا لصحيفة “فرانس فوتبول”.

ترشيح لونين لهذه الجائزة يعكس الأداء المميز الذي قدمه خلال الموسم المنقضي، بما في ذلك دوره في تحقيق البطولات الكبرى مع ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.