قمة دوري روشين.. موعد مباراة النصر والأهلي في ديربي السعودية موسم 2024-2025

يتواجهة النصر والأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025، وهي مباراة من أبرز القمم الكروية في المملكة العربية السعودية، التي ستُقام على ملعب “الأول بارك”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار ومواصلة المشوار بقوة في الموسم الجديد.

موقف الفريقين

المواجهة بين النصر والأهلي في هذه الجولة تمثل فرصة مهمة لكلا الفريقين للبقاء في دائرة المنافسة على صدارة دوري روشن السعودي، النصر يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط، ويسعى للفوز من أجل تقليص الفارق مع أصحاب الصدارة مثل الهلال، القادسية، الاتحاد، والاتفاق الذين يملكون 6 نقاط.

أما الأهلي، فيحتل المركز الثامن برصيد 3 نقاط بعد فوز على العروبة وخسارة أمام الفتح، ويطمح لتحقيق فوز يعيده إلى المراكز المتقدمة ويعزز فرصه في المنافسة على لقب الدوري، فالمباراة ستكون مليئة بالإثارة نظرًا لطموحات الفريقين في حصد النقاط وتقريب الفارق مع الفرق المتصدرة.

مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024-2025 ستقام اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 على ملعب “الأول بارك”.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.

تُعتبر هذه المباراة قمة الجولة الثالثة، وستكون مواجهة مليئة بالإثارة بين الفريقين.

ستُبث مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي.

يمكنك متابعة المباراة على قناة SSC Sports HD1، حيث ستنقل المواجهة مباشرة مع تغطية شاملة للمباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.