الكويت ومصر يوقعان 10 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين

قام كل من دولة الكويت وجمهورية مصر العربية توقيع 10 مذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، في مجالات التخطيط والبيئة والشباب والرياضة والإعلام والسياحة والتدريب الدبلوماسي والإسكان.

وجاء توقيع تلك المذكرات والبرامج التفاهمية ضمن الدورة 13 للجنة الكويتية المصرية التي عقدة برئاسة كل من وزير الخارجية الكويتي عبد الله اليحيا ووزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي.

ووقع وزير الخارجية الكويتي عبد الله اليحيا والدكتورة المصري رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، البرنامج التنفيذي للاتفاق العلمي والفني، في مجال التخطيط بين الحكومة الكويتية الممثلة في الأمانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية ومصر ممثلة بالمعهد القومي للتخطيط.

كما وقع الوزير اليحيا مع وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي البرنامج التنفيذي في مجال النشء والشباب، كما وقع مع وزيرة البيئة المصرية ياسمين فؤاد مذكرة تفاهم في مجال حماية البيئة، كما وقع مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية حسن الخطيب مذكرة في مجال تنمية الصادرات الصناعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.