اتحاد الكرة: نرفض الموعد الجديد لمباراة مصر وبوتسوانا

رفض اتحاد الكرة المصري الموعد الجديد لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

هذا الرفض قد يكون ناتجًا عن قضايا تتعلق بالتوقيت أو التنظيم، وقد يكون له تأثير على جدول المباريات وتحضيرات المنتخب.

عادةً، عندما يحدث رفض لمواعيد المباريات، يسعى الاتحاد المعني للتوصل إلى موعد بديل يناسب جميع الأطراف ويضمن التحضير الجيد للمنتخب، ومن الممكن أن يتم التفاوض مع الجهات المعنية لتحديد موعد بديل يتماشى مع جدول المنتخب ومتطلبات التصفيات.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

سبب الأزمة وتأخير المباراة

منتخب بوتسوانا واجه صعوبة في العودة إلى بلاده بعد مباراته الأخيرة أمام موريتانيا، مما أدى إلى تأخير وصوله.

ومن المتوقع أن يصل المنتخب إلى بوتسوانا في ساعة مبكرة من صباح غد الثلاثاء، وهذه الأزمة قد تؤثر على تحضيرات الفريق لمباراته المقبلة أمام منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

تأخير الوصول يمكن أن يؤثر على الاستعدادات البدنية والذهنية للفريق، مما قد يستدعي اتخاذ تدابير إضافية لتخفيف تأثير هذه المشكلة على أدائه في المباريات القادمة.

تم تحديد موعد جديد لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا لتقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة بتوقيت بوتسوانا).

قرار اتحاد الكرة المصري

رفض اتحاد الكرة المصري هذا الموعد الجديد بسبب التزامات اللاعبين المحترفين المشاركين في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، حيث قد يتداخل مع مواعيد سفرهم ومبارياتهم.

اتحاد الكرة المصري خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) للاعتراض على الموعد الجديد والمطالبة بالالتزام بالموعد الأصلي، الذي كان مقررًا في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة. حاليًا، ينتظر اتحاد الكرة رد الكاف بشأن هذا الاعتراض.

وصلت بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا في الواحدة من صباح اليوم الاثنين استعدادًا للمباراة، وبالتالي، أي تغيير في موعد المباراة قد يؤثر على خطط التحضير والتجهيز للمباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.