موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

يأمل المنتخب المصري في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب فرانسيستون، عندما يواجه منتخب بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، وبقيادة حسام حسن، الذي لديه خبرة واسعة في التدريب.

رسميا.. مواجهات كأس السوبر المصري 2024-2025

طموح المنتخب المصري

منتخب مصر لديه تاريخ عريق في بطولة أمم أفريقيا، وأصبح البطل التاريخي برصيد 7 ألقاب، لكن غياب الفريق عن التتويج منذ آخر فوز له تحت قيادة حسن شحاتة في 2010 يجعل من هذه التصفيات فرصة مهمة لاستعادة التألق.

التأهل إلى البطولة والفوز بها مجددًا سيكون هدفًا كبيرًا للمنتخب، ويعزز من مكانته كأحد أبرز فرق القارة، وبقيادة حسام حسن قد تكون خطوة نحو تحقيق هذا الهدف، خاصة إذا تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات.

طاقم التجكيم

تعيين طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبد القادر ارتان لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا يضيف بعداً آخر للمباراة، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا فى تصفيات أمام أفريقيا

تقام المباراة في الرابعة عصر الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بدولة المغرب.

المجموعة التي وقع فيها منتخب مصر تتضمن فرقًا متنوعة قد تشكل تحديات مختلفة، وهي: بتسوانا، الرأس الأخضر، وموريتانيا، كلها فرق يمكن أن تقدم أداءً قويًا وتلعب دورًا في تحديد مصير المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

مجموعة قنوات beIN Sports هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، لذا، سيتم بث مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا على قناة “beIN Sports HD 2”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.