عاجل.. وصول المهاجم السنغالي القاهرة من أجل انتقاله للزمالك

وصل المهاجم السنغالي سيدي نداي إلى القاهرة في الساعات الأخيرة قادما من فريق جويدياواي السنغالي، وأعلنت المصادر أن اللاعب وصل القاهرة من أجل إتمام صفقة انتقاله للزمالك في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السنغالي.

وسيتم قيد اللاعب تحت السن، ويأتي التعاقد مع اللاعب من أجل تعزيز خط الهجوم بطلب من البرتغالي جوزيه جوميز.

رسميا.. مواجهات كأس السوبر المصري 2024-2025

صفقات نادي الزمالك

يعمل نادي الزمالك بجد لتعزيز تشكيلته للموسم القادم، وقد تعاقد مع لاعبين مثل محمود بن تايك وعمر فرج، بالإضافة إلى الحصول على البطاقة الدولية لأرون بوينديزا، يظهر أن الفريق يهدف إلى تحسين أداءه في جميع المراكز.

ويُعتبر محمود بن تايك إضافة قوية للدفاع بفضل خبرته في الدوري الفرنسي، وعمر فرج قد يضيف قوة هجومية جديدة للفريق، أما أرون بوينديزا، فصفقة انتقاله الحر تعكس استراتيجية النادي لاستغلال الفرص المتاحة في السوق.

مباريات الزمالك القادمة

يواجه الزمالك الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقي ستكون فرصة جيدة للفريق لتقديم أداء قوي في بداية مشواره بالبطولة.

أما مواجهة الزمالك مع الأهلي في 27 سبتمبر على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، فهي ستكون مواجهة نارية بين قطبي الكرة المصرية، وستحظى بمتابعة كبيرة، هذه المباراة قد تلعب دورًا كبيرًا في تحديد شكل المنافسة بين الفريقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.