رسميا.. مواجهات كأس السوبر المصري 2024-2025

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن مواعيد ومواجهات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-2025، التي ستقام في الإمارات.

وستجري البطولة خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2024، بمشاركة أربعة أندية، وهي: الأهلي، سيراميكا كليوباترا، بيراميدز، والزمالك.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025

تفاصيل البطولة

يعد هذا النظام الجديد للبطولة، الذي يشمل مشاركة أربعة أندية، خطوة إضافية لزيادة التنافس والإثارة بين الفرق، حيث يجتمع أقوى فرق الدوري المصري للتنافس على لقب كأس السوبر.

في بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-2025، يشارك الأهلي كونه بطل الدوري المصري، بينما يشارك بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر.

كما يشارك سيراميكا كليوباترا بعد فوزه بكأس الرابطة، أما الزمالك، فقد حصل على الكارت الذهبي من قبل اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري واتحاد الكرة المصري، مما منحه حق المشاركة في البطولة.

هذا التشكيل يعكس نجاحات الفرق المحلية في الموسم الماضي، ويزيد من أهمية البطولة التي تجمع بين أبطال مختلف المسابقات المحلية.

تصريحات عامر حسين

أوضح عامر حسين، خلال تصريحات على قناة “صدى البلد” في برنامج “الماتش”، أن فكرة منح الكارت الذهبي للزمالك في بطولة كأس السوبر المصري جاءت بعد غيابه عن النسخة السابقة، وذلك لضمان مشاركة الأندية الجماهيرية الكبيرة.

وأضاف حسين أن نظام مواجهات كأس السوبر المصري سيكون كالتالي:
– بطل الدوري سيواجه بطل كأس الرابطة.
– بطل كأس مصر سيواجه الفريق الحاصل على الكارت الذهبي.

هذا الترتيب يهدف إلى زيادة الإثارة والتنافس في البطولة وضمان تواجد الأندية الكبيرة في المنافسة على اللقب.

في بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-2025، ستشهد المواجهات التالية:

– الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
– الزمالك ضد بيراميدز

يذكر أن النادي الأهلي توج بلقب كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بعد تفوقه على فيوتشر (الذي يُعرف الآن بـ “مودرن سبورت”) في المباراة النهائية، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي 4-2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.