إعصار ياغي يقتل 23 شخصًا وإقتلاع الآلاف من الأشجار.. فيديو

تسبب إعصار ياغي في مقتل 23 شخصًا وإصابة العشرات في دولتي الفلبين والصين خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة إلى إقتلاع الآلاف من الأشجار، مما أدى إلى هلع وخوف المواطنين في كلا الدولتين.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن وصول إعصار ياغي للمرحلة الخامسة والتي تخطت سرعته فيها حاجز ال 300 كيلو متر في الساعة الواحدة.

وتبحث الحكومتان الصينية والفلبينية عن السيطرة على الوضع الراهن خلال الفترة الحالية، والذي يعد مقلقًا للغاية، خاصة وأن هناك توتر من عدم قدرتهما على مواجهة هذا الإعصار العنيف والذي تحول لمميت خلال الساعات القليلة الماضية.

شاهد.. إعصار ياغي يتسبب في مقتل عددًا من الفلبينيين والصينيين

وكانت الحكومة الصينية قد دفعت برجال الحماية المدنية من أجل إنقاذ العالقين بسبب هذا الإعصار القوي، بالإضافة رغبتها في الحفاظ على أرواح المواطنين الصينين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.