“كين يكتب تاريخ جديد”.. كين يقترب من رقم قياسي جديد مع المنتخب

هاري كين يقول إنه ما زال يشعر بالألم من هزيمة إنجلترا في نهائي يورو 2024، وهذا يدفعه ليكون أكثر حماسًا من أي وقت مضى لمساعدتهم في الفوز ببطولة كبرى سيخوض مهاجم بايرن ميونخ مباراته الدولية رقم 99 مع منتخب إنجلترا عندما يواجهون جمهورية أيرلندا في دبلن في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت وفي حديثه أمس الجمعة، أكد قائد المنتخب الإنجليزي كين أنه لم يتعاف بالكامل من ألم الهزيمة 2-1 أمام إسبانيا في النهائي الذي أُقيم في برلين في 14 يوليو.

حلم هاري كين

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا: “من الصعب دائما عندما تقترب كثيرا من تحقيق أحد أهداف مسيرتك ويتم انتزاعه منك لكن هذا يزيدني دافعا ويشعل النار في داخلي لمحاولة الوصول مرة أخرى مهمتنا الآن هي التحسن، وأوضح أنه يريد الاستمرار في اللعب لفترة طويلة، مستمدا الإلهام من عدد من الأساطير المعاصرة”.

رئيس وزراء بريطانيا يُهنئ هاري كين بعد إنجازه مع منتخب إنجلترا.. واللاعب يكشف عن طموحه المقبل - CNN Arabicوتابع: “عندما تنظر إلى لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش، وليونيل ميسي، تجد أن هؤلاء اللاعبين ما زالوا يقدمون مستويات عالية في منتصف وأواخر الثلاثينيات من أعمارهم هذا بالنسبة لي مصدر إلهام لأنه يثبت أنه يمكنك اللعب على أعلى مستوى لفترة طويلة”.

طموح لا ينتهي

وقال هاري كين: “أرغب في لعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة وعلى أعلى مستوى لأطول فترة ممكنة أستمد منهم الدافع والإلهام لتحقيق ذلك، أشعر أنني في مكان جيد نفسيًا وجسديًا لخوض موسم رائع آخر، وآمل أن يستمر ذلك لسنوات عديدة قادمة”.

لا أريد أكثر من تسجيل 3 أهداف في المباراة" هاري كين لا يكترث للانتقادات! | مصر Goal.com


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.