“نهاية اسطورة”.. سواريز يعتزل دوليًا بعد 17 عامًا حافلة بالأهداف

اختتم لويس سواريز مسيرته الدولية التي استمرت 17 عامًا مع منتخب أوروغواي بتعادل سلبي أمام باراغواي في تصفيات كأس العالم أعلن سواريز اعتزاله اللعب الدولي عن عمر 37 عامًا، لينهي مسيرته كأفضل هداف في تاريخ أوروغواي برصيد 69 هدفًا في 143 مباراة منذ بدايته في 2007 وشهدت المباراة تكريما خاصا لسواريز، حيث اجتمع مع عائلته على أرض الملعب وتلقى تحيات من الجمهور ورسالة خاصة من ليونيل ميسي، قال سواريز: “أوروغواي أكبر من أي لاعب من الآن فصاعدًا سأكون مشجعًا آخر”.

مسيرة لويس سواريز

وعلى الرغم من استحواذ أوروغواي على 65% من الكرة، إلا أن الفريق عانى في اختراق دفاع باراغواي الصلب وكانت أفضل فرصة لأوروغواي من نصيب سواريز، لكن تسديدته ارتطمت بالقائم غياب خمسة لاعبين بسبب الإيقاف، بما في ذلك داروين نونيز ورودريغو بينتانكور، أثر على أداء أوروغواي، بقيت أوروغواي في المركز الثاني في جدول التصفيات خلف الأرجنتين.

خاص | سواريز يفاجئ برشلونة بعودة مبكرة من الإصابة | مصر Goal.com

الفيفا تعلن إيقاف لويس سواريز 9 مباريات و4 أشهر

تصفيات كأس العالم 2026

في مباريات أخرى، حققت البرازيل فوزًا صعبًا 1-0 على الإكوادور بفضل هدف رودريغو مهاجم ريال مدريد الهدف الوحيد ليصعد الفريق البرازيلي من المركز السادس إلى الرابع في جدول التصفيات مع ضمان المراكز الستة الأولى التأهل لكأس العالم 2026، بينما احتاجت كولومبيا إلى هدف متأخر من لويس دياز للتعادل 1-1 مع بيرو.

برشلونة يعلن غياب مهاجمه لويس سواريز بعد خضوعه لجراحة في الركبة | اندبندنت عربية

سواريز ينهي مسيرته الدولية بتعادل سلبي مع باراغواي | الحرة

سواريز يعتزل دوليا: قدمت كل شيء للأوروغواي ومونديال 2026 بعيد – 24G


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.