موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية 2025-2026

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك للسفر إلى نيروبي يوم الأربعاء المقبل لمواجهة فريق الشرطة الكيني في إطار استعدادات الفريق للمنافسات القارية، وقد قرر مجلس إدارة النادي عدم توفير طائرة خاصة للفريق بهدف ترشيد النفقات المالية، نظرًا لوجود رحلات مباشرة إلى نيروبي دون الحاجة للهبوط في محطات ترانزيت.

ومن المتوقع أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة يوم 16 من الشهر الجاري بعد الانتهاء من المباراة.

صفقة جديدة داخل القلعة البيضاء استعدادا لموسم 2024-2025

استعداد الزمالك للمباراة

يستعد نادي الزمالك لانطلاق موسمه الجديد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيواجه فريق الشرطة الكيني في دور الـ 32 من البطولة لموسم 2024-2025، تأهل الشرطة الكيني إلى هذا الدور بعد الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف في إياب الدور التمهيدي، أحرزه اللاعب رشيد توحة في الشوط الأول، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي، ليتمكن الشرطة من حسم التأهل لمواجهة الزمالك.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة بداية قووية للزمالك في مشواره القاري بعد انتهاء موسمه المحلي، الذي انتهى بالخروج من كأس مصر وانتهاء مشواره في الدوري.

سيلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في العاصمة الكينية نيروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 20 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

والفريق الفائز من مجموع المباراتين سيتأهل إلى دور المجموعات من البطولة القارية.

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2025 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، التي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الزمالك حامل لقب الكونفدرالية

وتوج الزمالك بطلا للكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بهدف دون رد سجله أحمد حمدى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.