يوسف أوباما إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر

بدأ نادي بيراميدز قد  في تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد بإعلان تعاقده مع يوسف أوباما، لاعب الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي. هذه الصفقة تأتي كخطوة مهمة لبيراميدز، حيث يعتبر أوباما واحدًا من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، بفضل مهاراته الهجومية وإمكانياته الكبيرة.

نشر بيراميدز فيديو ترحيبي بأوباما على حسابه الرسمي على فيسبوك، مستخدمًا عبارة لافتة: “من البيت الأبيض إلى الأهرامات”، في إشارة إلى انتقاله من الزمالك، الذي يُلقب بـ”البيت الأبيض”، إلى نادي بيراميدز، الذي يرمز للأهرامات.

صفقة أوباما إلي بيراميدز

تعاقد نادي بيراميدز مع يوسف أوباما يأتي ضمن خطته لتدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية استعداداً للموسم الجديد، الذي سيكون حافلاً بالتحديات سواء على المستوى المحلي أو القاري، خاصة مع انطلاق مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32. وتأتي هذه التحركات تحت قيادة ممدوح عيد، رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة عمرو بسيوني.

يوسف أوباما، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، يملك خبرة كبيرة في الملاعب المصرية والعربية، حيث سبق له اللعب لأندية الزمالك، الاتحاد السكندري، وادي دجلة، والحزم السعودي. وخلال مسيرته، خاض 297 مباراة، سجل خلالها 62 هدفًا، وصنع 31 تمريرة حاسمة، مما يجعله إضافة قوية لأي فريق.

وقد حصد أوباما العديد من الألقاب مع الزمالك، بما في ذلك:
– الدوري المصري الممتاز (3 مرات)
– كأس مصر (5 مرات)
– كأس السوبر المصري (مرة واحدة)
– كأس السوبر الأفريقي (مرة واحدة)
– كأس الكونفدرالية الأفريقية (مرتين)

من المتوقع أن يقدم أوباما الكثير لنادي بيراميدز، خاصة مع طموح الفريق في المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.