كريم بنزيما يشارك في تدريبات نادي الاتحاد بعد التعافي من الإصابة

شارك اللاعب الفرنسي الدولي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم، ويأتي ذلك بعد تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة السابقة ضد نادي التعاون، وقد تم تأكيد مشاركته في التدريبات من خلال الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقًا).

كما شهدت تدريبات نادي الاتحاد مشاركة اللاعب البرتغالي الجديد دانيلو بيريرا للمرة الأولى منذ انضمامه إلى الفريق، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي الوحدة يوم الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الجوهرة المشعة، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، حيث يتطلع الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل جاهزية لاعبيه.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بفارق الأهداف خلف كل من القادسية صاحب المركز الثاني والهلال متصدر جدول الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.