موعد إصدار لعبة EA Sports Fc 25 وأهم مميزات الإصدار الجديد

إلى عشاق ألعاب محاكاة كرة القدم من EA Sports نقدم لكم موعد نزول أحدث إصدار لـ “لعبة EA Sports FC 25” الشهيرة أو ماتعرف بلعبة ” فيـفـا 25″ والتي ينتظرها الكثيرون، كما نقدم لكم المميزات المبتكرة للإصدار الجديد من اللعبة ودليل شامل لأهم مميزات طور Ultimate Team بعد إضافة نمط Rush في الإصدار الجديد.

لمن لايعرف لعبة EA sports Fc 25 أو الشهيرة بلعبة فـيفـا 25، نوضح لكم بعض المعلومات حول اللعبة…

هي لعبة من ألعاب محاكاة كرة القدم، من شركة Electronic Arts، تم تطوير اللعبة بواسطة EA SPORTS، وتعد لعبة EA sports fc 25 هي أحدث إصدار في سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة.

لعبة فيفا 25
لعبة EA sports fc 25

تتصدر تلك اللعبة قوائم المبيعات حول العالم لجودتها العالية وتنوع محتواها، ولأنها الأكثر واقعية في عوالم المحاكاة لألعاب الفيديو، وتقدم اللعبة تجربة واقعية عالية الأداء والجودة حيث تشعرك وكأنك أمام ملعباً حقيقياً مع تفاعلات أكثر إثارة و أجواء إحتفالات بالأهداف متنوعة.

كما أن اللعبة تحتوي على عدة أنماط للعب لاسيما النمط الجديد Ultimate team ، وركلة البداية، الأندية، المواسم، نمط المهنة، وتتميز لعبة فيـفــا 25 بالتحديثات المستمرة مثل إضافة لاعبين جدد بصفة دورية فاللعبة تضم أكثر من 19.000 لاعب مرخص، وأكثر من 700 فريق ونحو 30 دوري حول العالم إلى جانب تحسينات في الرسومات واللعب بشكل عام.

سوف يتم طرح لعبة فيفا 25 باصدارها الجديد يوم 20 سبتمبر المقبل، لمن يرغب في الشراء عبر تقنية الدفع المسبق Pre Order

ومن المقرر إصدار لعبة فيفا 25 في جميع أنحاء العالم بشكل رسمي   اعتبارا من يوم 27 سبتمبر 2024

موعد إصدار لعبة فيفا 25
موعد إصدار لعبة EA Sports FC 25

» تحسينات في اللعب حيث تم تحسين طرق التحكم في اللاعبين والتحكم في التصديات والهجمات وسرعة اتخاذ القرارات مما يجعل اللعب أكثر سلاسة.

» إلى جانب وجود أنماط اللعب المعتادة تم إضافة نمط المهنة، ونمط Ultimate Team ، ونمط اللعب السريع.

» كما تم إضافة نمط Rush الذي يجعلك تستمتع باللعب مع الأصدقاء في مباريات سريعة فيمكنك التنافس في مباريات خماسية 5v5 إلى جانب حراس مرمى يتم التحكم بهم عبر تقنية AI ويتيح لك هذا النمط اللعب مع نحو 3 أصدقاء أو 3 من اللاعبين العشوائيين داخل ملعب صغير.

» أصبح بإمكانك تخصيص فريقك، ولاعبيه، حتى أنه يمكنك تخصيص ملعبك لمزيد من المتعة والإثارة.

» أيضاً أصبح بإمكانك الآن اختيار لاعبك المفضل الأمر الذي يضمن لك نتائج المباريات والحصول على مكافآت كلما أحرزت أهدافاً بناءا على آدائك.

بشكل عام يمكننا القول أن لعبة EA sports fc

25 الإصدار الجديد يقدم لعشاق كرة القدم تجربة فريدة من نوعها، أكثر واقعية وإثارة بمختلف الأطوار لمن يرغب في تجربة اللعبة من منظور جديد أكثر تطوراً.

موعد نزول لعبة فيفا 25 الاصدار الجديد
الغلاف النهائي لـ لعبة EA Sports FC25

 ماهي المنصات المتاح عليها الإصدار الجديد من لعبة EASports Fc25؟

اللعبة متاحة على عدة منصات حيث يمكنك لعبها من خلال…

أجهزة البلاي ستيشن [4،5]، إكس بوكس، Xbox One، الكمبيوتر الشخصي Windows 10 ، Nintendo Switch، Xbox X/S

 لأخذ العلم! تتوفر نسخة تجريبية يمكنك من خلالها تجربة اللعبة مجاناً قبل شرائها.

يحمل غلاف الإصدار النهائي صورة مجمعة للاعبي كرة القدم ديفيد بيكهام، أيتانا بونماتي، جيانلويجي بوفون، زين الدين زيدان، بيلينجهام في غرفة مليئة بالجوائز خاصتهم والتي ترمز إلى حياتهم المهنية، ويتميز غلاف الإصدار القياسي بصورة بيلينجهام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.