موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة الثالثة بالدوري الإسباني 2024 – 2025 والقنوات الناقلة

في ليلة مشوقة ومليئة بالتوتر وأجواء التحدي يتجه فريق ريال مدريد الملكي إلى جزيرة الكناري من أجل مواجهة نظيره لاس بالماس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2024 – 2025، حيث أعلن النجوم البيض عن استعدادهم بالفعل للقتال من أجل النقاط الثلاث والتأكيد على هيمنتهم في البطولة.

ريال مدريد استطاع أن يقفز من منطقة القاع بجدول ترتيب الدوري إلى المراكز الأولى بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب فريق بلد الوليد في الجولة الثانية، حيث استطاع النادي الملكي أن ينهي المباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء وخرج النادي الملكي بنقاط المباراة الثلاث كاملة.

يسعى النادي الملكي للمواصلة في تحقيق الانتصارات من أجل الصعود إلى المركز الأول والمنافسة مع غريمه المعتاد برشلونة وفياريال وسيلتا فيغو، حيث ينوي ريال مدريد خطف صدارة الدوري والابتعاد بشكل مبكر عن هذه الفرق كما فعل الموسم الماضي 2023.

صورة 1

قاد المدير الفني كارلو أنشيلوتي فريقه ريال مدريد نحو الانتصار في المباراة الأخيرة على الرغم من أن مباراته الأولى انتهت بالتعادل، حيث كانت مباراته الأولى ضد فريق ريال مايوركا وانتهت بنتيجة هدف مقابل مثله، وفي الجولة الثانية استطاع أنشيلوتي أن يثبت نفسه كقائد للنادي الملكي من خلال تحقيق فوز ثمين أمام فريق بلد الوليد بثلاثية.

صورة 2

يسعى النادي الملكي الآن لتحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام لاس بالماس وخطف نقاط المباراة كاملة منه، على الرغم من صعوبة خصمه لاس بالماس بالإضافة إلى إقامة أحداث المباراة خارج أرضه، حيث ستكون على ملعب غران كاناريا إلا أن الريال لديه أفضل النجوم واللاعبين المهاريين مثل كليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو في خط الهجوم.

على الجانب الآخر يوجد فريق بالماس الذي افتتح مشواره في الدوري الإسباني بتعادل ساعد في بقائه بالمراكز الأخيرة، وخسر بعدها في الجولة الثانية بالدوري أيضا أمام فريق ليغانيس وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

صورة 3

لاس بالماس بدأ هذا الموسم بنتائج متعثرة ولكنه يسعى للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة القادمة على الرغم من صعوبة خصمه إلا أن لديه أفضلية الأرض والجمهور وينوي استغلال هذه العوامل من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد.

لاس بالماس يحتل المركز الخامس عشر الآن بجدول ترتيب الدوري الإسباني بنقطة واحدة فقط،  بينما ريال مدريد يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب بأربعة نقاط، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع وبرشلونة أصبح في المركز الأول وسيلتا فيغو في المركز الثالث وفياريال في المركز الثاني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 4

ستقام أحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2024 – 2025، غداً الخميس الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والسعودية على ملعب غران كاناريا.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل أحداثها عبر قناة بي إن سبورت الأولى فهي الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني “لا ليغا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.