بالفيديو.. محامي فؤش: المتهم الرئيسي في الواقعة ليس محمد فؤاد ولا الطاقم الطبي.. وتم إخلاء سبيل موكلي بضمان مالي 10 آلاف جنيه

خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “صالة التحرير” الذي يعرض عبر قناة “صدى البلد”، كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، آخر تطورات قضية مشاجرة موكله مع أحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي.

وقال الهضيبي، في المداخلة أن المتهم الرئيسي في الواقعة ليس محمد فؤاد ولا الطاقم الطبي بالمستشفى، ولكن المتهم في هذه الواقعة التي تتكرر يوميًا مع العديد من الأشخاص في جميع أنحاء مصر هو النظام المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في المستشفيات.

وأضاف الهضيبي، أن “فؤش” لم يوجه له اتهامًا خطيرًا، حيث أن النيابة وجهت له تهمة إهانة موظف أثناء تأدية عمله، مشيرًا إلى أنه قد تم إخلاء سبيل موكله الفنان محمد فؤاد بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه فقط.

وتابع الهضيبي، أن خروج “فؤش” بكفالة من النيابة العامة لا يعني أنه غير متهم إذ ما زال متهمًا بقضية إهانة موظف عام بالقول، وليس هناك أي نية للتصالح مع الطبيب المتهم بالإهمال، وعدم تقديم الرعاية الطبية لشقيق الفنان محمد فؤاد، واختطاف هاتفه بالقوة، وركله بالقدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.