الدفاع المدني يحذر من أمطار غزيرة وشديدة من اليوم وحتى السبت المقبل

أصدر الدفاع المدني السعودي بياناً قبل قليل دعا فيه لضرورة أخذ الحيطة والحذر من اليوم وحتى يوم السبت القادم، نظراً للتقلبات الجوية المحتملة في حالة الطقس بالمملكة العربية السعودية وبأغلب مناطقها، كما ناشد الجميع بضرورة البعد عن أماكن جريان السيول وتجمعات المياه والبقاء في أماكن آمنة، وذلك لاستمرار تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية وجريان السيول.

بيان الدفاع المدني السعودي

كما أوضحت مديرية الدفاع المدني بأن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار غزيرة، وتساقط كثيف لحبات البرد، ونشاط للرياح، وستشمل هذه الحالة كل من الموية ورنية والخرمة والقنفدة والليث والعرضيات والكامل وأضم وميسان والطائف وبحرة والجموم، وكلك العاصمة المقدسة.

 

صورة 1

اقرأ معنا:

كما أن الرياض ستتأثر بالحالة المطرية الشديدة التي تتعرض لها الكثير من مناطق المملكة، وكذلك مناطق نجران وجازان وعسير والباحة والمدينة المنورة، وتكون الأمطار خفيفة على من المنطقة الشرقية والقصيم وحائل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.