بعد أتلتيك بلباو.. برشلونة يستعد لمواجهة رايو فاليكانو في الجولة الثالثة بالدوري 2024 – 2025.. الموعد والقنوات الناقلة

بعد الفوز الذي حققه برشلونة على نظيره أتلتيك بلباو في الجولة الثانية ضمن إطار من منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجديد 2024 – 2025، تتجه جميع أنظار عشاق النادي الكتالوني إلى المباراة القادمة في الدوري أيضا مع آمال كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية أيضا والحصول على النقاط الثلاث.

برشلونة تخلص لتوه من عقبة أتلتيك بلباو في الجولة الثانية بالدوري الإسباني، حيث توقع الجميع نتيجة التعادل حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن استطاع النادي الكتالوني أن يقلب الطاولة في وجه أتلتيك بلباو، وحقق برشلونة الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

سجل النجم الشاب المتألق لامين جمال الهدف الأول في مرمى فريق أتلتيك بلباو في الدقيقة 24 بالشوط الأول من المباراة، واستمرت أحداث المباراة على هذه النتيجة حتى قام حصل أتلتيك بلباو على ضربة جزاء قام بتسديدها اللاعب أويهان سانست وأحرز اللاعب هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 42 وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل.

صورة 1

في الشوط الثاني استمرت أحداث المباراة وسط العديد من المحاولات من كلا الفريقين من أجل تسجيل الهدف الثاني هدف الفوز، حتى وصلت المباراة إلى الدقيقة 75 واستطاع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل هدف الفوز من خلال تسديدة على المرمى، وانتهت المباراة بفوز برشلونة على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد وحصل النادي الكتالوني على نقاط المباراة الثلاث.

برشلونة حقق فوزاً صعباً على أتلتيك بلباو وفي المباراة استطاع اللاعب لامين جمال الموهبة الشابة أن يتألق بجانب اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، وحصل النجم الصغير على انتباه الجمهور في بداية هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني الجديد هانزي فليك.

صورة 2

برشلونة يسعى الآن لتحقيق فوزه الثالث في المباراة القادمة التي ستكون أمام فريق رايو فاليكانو في الجولة الثالثة بالدوري الإسباني “لا ليغا”، حيث يرغب النادي الكتالوني في الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الآن خلف سيلتا فيغو الذي يحتل المركز الأول متساوياً مع برشلونة في النقاط ولكن متفوقاً بفارق الأهداف فقط.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيلعب اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري ويحتل النادي الملكي المركز الرابع عشر الآن بجدول الترتيب، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام ريال مايوركا ولديه نقطة واحدة فقط.

صورة 3

على الجانب الآخر هناك فريق رايو فاليكانو الذي افتتح مشواره في الدوري الإسباني بفوز ثمين في الجولة الأولى، حيث فاز على فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في مباراة الجولة الثانية أمام خيتافي، ويحتل رايو فاليكانو الآن المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، ويبعد عن صدارة الدوري بنقطتين فقط.

رايو فاليكانو يسعى لتحقيق الفوز الثالث له بالدوري الإسباني من أجل الصعود إلى المراكز الأولى والمنافسة عليها مع سيلتا فيغو وبرشلونة، على الرغم من خصمه صعب للغاية إلا أن ينوي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على برشلونة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

صورة 4

ستقام أحداث الجولة الثالثة بين برشلونة ورايو فاليكانو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستقام أحداث المباراة على ملعب دي فايكاس معقل فريق رايو فاليكانو.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فإن شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني “لا ليغا” والدوري الإنجليزي والدوريات والبطولات المشهورة، ومن المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.