عاجل.. وفاة أسرة كاملة غرقاً في مياة السيول والقرقاح يعزي ويواسي أقارب الضحايا

تسببت السيول التي شهدتها المملكة العربية السعودية وبالتحديد على سواحل منطقة عسير، في وفاة أسرة كاملة مكونة من أربعة أفراد، ماتوا جميعاً بعدما جرفت مياه السيول سيارتهم ففارقوا الحياة غرقاً، في واقعة ليست الأولى من نوعها بسبب الأمطار الغزيرة.

وقامت فرق الدفاع المدني السعودي وبرفقتها الفرق المتطوعة ببذل قصارى جهدهم للوصول إلى جثامين الضحايا الأربعة، وبعد محاولات كثيرة تمكنت فرق الإنقاذ من التوصل إليهم، ولكنهم مفارقين للحياة، وتقدم محمد بن فلاح القرقاح محافظ محايل عسير بالتعازي لكافة أقارب وأصدقاء الضحايا، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم زويهم الصبر والسلوان.

صورة 1

اقرأ معنا:

وقامت فرق البلدية والطرق بإزالة الأتربة المتواجدة على الطريق الدولي بالقرب من مركز السعيدة بعدما خرجت إليه مياه السيول وجرفت عدد من السيارات، والتي كان من ضمنها سيارة الأسرة التي ماتت بسبب جرف السيول لسيارتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.