حالة الطقس اليوم.. 8 مناطق في مرمى الأمطار الغزيرة والسيول والأرصاد تحذر

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية منذ قليل عن حالة الطقس اليوم السبت، ووفق التقرير الصادر حول الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة، فقد أكدت الأرصاد على استمرار هطول الأمطار الغزيرة والسيول على ثمانية مناطق بالمملكة العربية السعودية.

حالة الطقس اليوم

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن حالة الطقس السيئة على مدار الساعات القادمة ستشمل كل من منطقة المدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة، ومناطق الباحة ونجران والقصيم وجازان وعسير، وسوف تستمر الأمطار الغزيرة والسيول والصواعق الرعدية على منطقة جازان، وتشمل العديد من المحافظات، وذلك استمراراً للحالة المطرية التي تعاني منها المنطقة منذ عدة أيام.

صورة 1

صورة 2

صورة 3

صورة 4

اقرأ معنا أيضاً:

كما أطلقت الأرصاد الإنذار الأحمر على مناطق مكة والمدينة المنورة وجازان ونجران وعسير والرياض، وستشهد المناطق المذكور هطول أمطار غزيرة ببعض المحافظات، وتقل حدة الأمطار على بعض المحافظات الأخرى.

وحول حالة الطقس اليوم في منطقة الرياض فقد أشار الوطني للأرصاد إلى أنها ستشهد أمطار خفيفة مصحوبة برياح متوسطة السرعة تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية، وكذلك الأمر في منطقة القصيم، كما نبه الوطني للأرصاد على ضرورة اتباع تعليمات المركز، والبقاء في أماكن آمنة أثناء تساقط الأمطار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.