تفاصيل عرض الاتحاد السعودي من أجل ماني

قدم نادي الاتحاد السعودي عرض في الساعات الأخيرة من أجل ضم ساديو ماني إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكان السنغالي من نجوم دوري روشن الموسم الماضي بعدما انتقل إلى نادي النصر قادمًا من بايرن ميونيخ في شهر أغسطس من عام 2023.

وكان ساديو ماني قد انتقل إلى النصر من أجل مجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد موسم قضاه رفقة بايرن ميونيخ لم يشهد النجاح المأمول من السنغالي، وكان قد انتقل ماني من ليفربول إلى بايرن ميونيخ مقابل 32 مليون يورو ليرحل بعدها إلى النصر مقابل 30 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الاتحاد يسعى من أجل الحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني على سبيل الإعارة، ولا يمانع النصر ذلك إلا أنهم يرغبون في تحمل نادي الاتحاد نصف راتب اللاعب البالغ 40 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن نادي الاتحاد يرغب في تحمل 5 ملايين يورو فقط من راتب ساديو ماني بينما يتحمل نادي النصر الباقي من راتب اللاعب البالغ 35 مليون يورو وهو محل خلاف الطرفين حتى الآن بجانب رغبة الجناح الدولي.

وكشفت الصحيفة أن ساديو ماني يشعر بالغضب بسبب عرضه من قبل نادي النصر دون معرفته، حيث أن السنغالي يرغب في البقاء في النادي وليس لديه رغبة في الرحيل في الوقت الراهن على عكس رغبة إدارة النادي.

احصائيات ماني مع نادي النصر

وقدم ماني موسم مميز منذ انتقاله إلى النصر حيث لعب 46 مباراة شارك فيهم في تسجيل 19 هدف وصناعة 11 آخرين، ووصل ماني إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي إلا أنه خسر كلا البطولتين أمام نادي الهلال.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.