رسميا.. الديمقراطيون يرشحون كامالا هاريس لانتخابات الرئاسة الأمريكية

قرر المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الأمريكي ترشيح كامالا هاريس عن الحزب للانتخابات الرئاسية الأمريكية، والمقرر لها الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وحدث ذلك أثناء المؤتمر الانتخابي في شيكاغو.

وفي وقت سابق من ذات الشهر، كانت هاريس قد تم اختيارها رسميا بشكل إلكتروني من أكثر من 4500 مندوب حزبي.

وكانت هاريس قد انضمت لحملتها الانتخابية في ميلووكي ثم إلى مراسم الترشيح في شيكاغو عن بعد، وصرحت بأنها تشعر بالفخر لاختيارها هي ونائبها تيم والز كمرشحين للحزب.

وفي تلك المرة، قام المندوبون من جميع الولايات والمناطق الأمريكية مرة أخرى بالإدلاء بأصواتهم لمصلحة هاريس في جو من الهدوء صاحبته أصوات الموسيقى الهادئة والهتافات الحماسية في قاعة التصويت الإجرائي، وتخلل ذلك خطب قصيرة ومؤثرات ضوئية.

وينتظر الناخبون أن تلقي هاريس خطابا محوريا لها في المؤتمر مساء الخميس، والذي سيشكل ختاما لحدث كبير استمر لأربعة أيام بهدف الاحتفال بمرشحي الحزب الديمقراطي، وتقوية الحملة في الفترة القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.