ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية بالدوري الإسباني 2024 – 2025.. المواعيد والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الدوري الإسباني ” لا ليغا” يترقبون بفارق الصبر موعد انطلاق المباراة الثانية للنادي الملكي ريال مدريد خاصة بعد أن افتتح الموسم الجديد بتعادل لم يكن متوقع في مباراته الأولى.

ريال مدريد افتتح الموسم الكروي الجديد بنتيجة التعادل التي لم يكن يتوقعها جمهور النادي الملكي، خاصة أن الفريق لم يكن مع النادي الملكي في نفس المستوى، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين ضمهم ريال مدريد إلى صفوفه مثل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي القادم من باريس سان جيرمان.

تعادل النادي الملكي في أول مباراة له بالدوري كانت أمام نادي ريال مايوركا وانتهت بنتيجة هدف مقابل هدف، حيث سجل هدف النادي الملكي اللاعب البرازيلي رودريغو في الدقائق الأولى من بداية الشوط الأول، وحقق ريال مايوركا التعادل في الشوط الثاني من عمر المباراة، وحصل اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي على بطاقة حمراء ستجعله متوقفاً من اللعب في المباراتين القادمتين بالدوري.

صورة 1

يسعى ريال مدريد لدخول المواجهة القادمة أمام فريق بلد الوليد ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”، ويسعى النادي الملكي لتقديم أداء رائع لكي يستطيع الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، خاصة أن هناك جماهير غير راضية من المباراة الأخيرة له لذلك سيسعى النادي الملكي لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

صورة 2

على الجانب الآخر هناك فريق بلد الوليد الذي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني حاملاً في رصيده 3 نقاط جمعها من فوزه الأول في الجولة بالدوري، حيث استطاع بلد الوليد أن يفوز على فريق إسبانيول في افتتاح الدوري بالجولة الأولى، وكانت المباراة قد انتهت بنتيجة هدف وحيد نظيف.

الفوز الأول لفريق بلد الوليد يعتبر حافزاً بالنسبة له سيجعله ساعياً وراء تحقيق الفوز على ريال مدريد والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة على الرغم من صعوبة خصمه، بالإضافة إلى أن مجريات المباراة ستقام خارج أرضه على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، وفي حالة الفوز في هذه المباراة من المتوقع أن يصعد الفريق إلى المراكز الأولى والمنافسة مع برشلونة وسيلتا فيغو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 3

ستقام مباراة ريال مدريد ونظيره بلد الوليد ضمن إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجديد 2024 – 2025، يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستقام أحداث المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو ملعب ريال مدريد.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تعتبر الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني والإنجليزي والبطولات الأوروبية المشهورة الأخرى، ومن المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.