الشناوي يكشف سبب عدم احتفال اللاعبين مع الجمهور بعد الفوز الدوري

ظهر محمد الشناوي قائد النادي الأهلي في تصريحات صحفية تحدث فيها عن سبب عدم احتفال لاعبي المارد الأحمر مع الجمهور بعد حسم بطولة الدوري بشكل رسمي أمام نادي سموحة، وتحدث عن زميله مصطفى شوبير والذي شارك خلال فترة إصابته وغيابه عن منافسات البطولة الإفريقية وعن محمود كهربا وحقيقة افتعاله للمشاكل داخل غرفة الملابس.

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع محمد الشناوي في عام 2016 قادمًا من نادي بتروجيت مقابل 4 ملايين جنيه، ونجح الحارس الدولي في حجز مقعد أساسي بعد فترة من المنافسة مع شريف اكرامي ليستمر في التشكيلة الأساسية حتى أصبح قائد النادي، وحقق صاحب 35 عامًا 23 بطولة خلال فترة تواجده في القلعة الحمراء.

وصرح محمد الشناوي خلال ظهوره على شاشة قناة “أون تايم سبورتس” قائلًا: “جميع اللاعبين يحبون الجمهور وهم بالنسبة لنا الأفضل والأعظم، نحن نشعر بعذابهم وهم فوق رأسي ولكن في المباراة أنت لم تشجع أي لاعب، لقد شجعت كولر وخالد الجوادي ورغم حبي للأخير على المستوى الشخصي ولكن لماذا لم يتم تشجيع اللاعبين الذين يخوضون المباراة مع أننا كان يتبقى لنا نقطة واحدة على الفوز بالدوري”.

وتابع: “لماذا تم سب اللاعبين؟ هل يعلمون ظروف اللاعبين وأن اللاعب الذي تم سبه كانت والدته في المستشفى، حديثي ليس بشأن كل الجمهور ولكن عن الجمهور الذي كان في المدرجات في مباراة سموحة، القرار لم يكن قراري ولا قرار مجلس الإدارة، لقد أخبرني لاعبين أنهم لن يذهبوا للاحتفال مع الجمهور بسبب سب اللاعبين وذهبوا لغرفة الملابس بعد المباراة مباشرة، من المفترض أن تحضر المباريات من أجل تشجيع اللاعبين”.

واختتم: “لا تصدق ما يكتب على مواقع التواصل الإجتماعي، أي شئ تريد تصديقه يكون عن طريق موقع النادي الأهلي الرسمي أو عن طريق اللاعبين، الجمهور لا يعلم حقيقة ما يدور داخل النادي”.

حقيقة افتعال كهربا للمشاكل

وعلق محمد الشناوي على حقيقة افتعال كهربا للمشاكل خلال فترة عدم مشاركته بشكل أساسي قائلًا: “كهربا من الشخصيات الجميلة وفي غرفة الملابس يكون هو على يميني وإمام عاشور على يساري، هو لا يفتعل المشاكل عندك لا يشارك وهو يساعدني جدًا في غرفة الملابس والأمور تسير بشكل جيد بيننا”.

وأتم حديثه: “مصطفى شوبير حارس جيد للغاية وحقق أرقام جيدة أثناء فترة مشاركته، المدير الفني الوحيد الذي لديه خيار مشاركة اللاعبين وهذه الأمور لا تشغل تفكيري لأن الأهم أن يكون أداء النادي جيدًا على أرضية الملعب الملعب”.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.