عاجل.. الديوان الملكي يعلن وفاة صاحبة السمو الأميرة موضي آل سعود منذ قليل

أصدر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل قليل أعلن فيه عن وفاة الأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود، والتي وافتها المنيه قبل دقائق قليلة، ونعى ديوان المملكة الملكي الراحلة، داعياً الله تبارك وتعالى لها الجنة وأن يعيذها من النار.

بيان الديوان الملكي السعودي حول وفاة الأميرة موضي

وأشار الديوان إلى أن صلاة الجنازة على الأميرة الراحلة سوف يكون غداً الإثنين بعد صلاة العصر من مسجد الإمام تركي بن عبد الله من مدينة الرياض، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ونسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.

صورة 1

اقرأ معنا:

وجاء نص بيان الديوان الملكي وفق ما يلي.

“انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- يوم غدٍ الاثنين الموافق 15/ 2/ 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته.”إنا لله وإنا إليه راجعون”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.