بالفيديو: رئيس الشيشان يدعو إيلون ماسك لزيارة روسيا بعد ظهوره بشاحنة سايبر تراك المسلحة

دعا الرئيس الشيشاني رمضان قديروف يوم السبت، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، لزيارة روسيا، وذلك بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يقود شاحنة “سايبر تراك” التي تنتجها شركة تسلا والمزودة بمدفع رشاش.

 

وفي مقطع الفيديو الذي تم نشره على قناة الرئيس الشيشاني رمضان قديروف على تيليجرام، فقد ظهر رمضان قديروف وهو يقود الشاحنة المتينة والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في رحلة ترفيهية، حيث قام بالتوقف ليتواجد على ظهر المدفع الرشاش المثبت في صندوق الشاحنة.

 

شاحنة سايبر تراك المسلحة
شاحنة سايبر تراك المسلحة

 

في منشور متحمس، فقد وصف رمضان قديروف هذه المركبة قائلاً: “إنها بلا شك واحدة من أفضل السيارات في العالم، لقد أحببتها حرفياً”. 

وقد أضاف رمضان قديروف بأنه ينوي التبرع بالشاحنة للقوات الروسية المشاركة في غزو أوكرانيا، كما أشار أيضاً إلى أن تسميتها بـ “الوحش السيبراني” لم يكن محض صدفة، معرباً عن ثقته بأن هذا “الوحش” سوف يعود بالنفع الكبير على القوات الروسية.

 

حاكم الشيشان رمضان قديروف على متن سيارة تسلا «سايبرتراك»
حاكم الشيشان رمضان قديروف على متن سيارة تسلا «سايبرتراك»

 

وقد ذكر رمضان قديروف ( الذي فرضت عليه الولايات المتحدة عقوبات بسبب ارتباطه بعدد من انتهاكات حقوق الإنسان ) بأنه تلقى الشاحنة كهبة من ماسك، وقد استغل أيضاً المقطع المصور للدعوة إلى زيارة ماسك للشيشان.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.