اليوم الأحد.. بداية العام الدراسي الجديد في السعودية

تسيطر حالة من التفاؤل وسط الطلبة والطالبات بالمملكة العربية السعودية، بعد العودة مرة أخرى للمدارس للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

وسيطرت حالة من الترقب والتشوق لدي العديد من الطلبة والطالبات من أجل معرفة موعد العودة مرة أخرى للمدارس، خاصة وأن إجازة العام الدراسي الماضي كانت كثيرة، حيث وصلت ل 70 يومًا متواصلة.

تفاصيل عودة الطلبة والطالبات والمدرسين للدراسة خلال العام الدراسي الجديد 

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من أغسطس الجاري للعام الميلادي 2024، عودة الطلبة والطالبات والمدرسين والمدرسات للدراسة خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وكانت المملكة العربية السعودية المتمثلة في وزارة التعليم، قد أعلنت عن استعداداتها الكبيرة لعودة الطلبة والطالبات والمدرسين والمدرسات للدراسة خلال العام الدراسي الجديد.

وتبحث بلاد الحرمين الشريفين عن نقلة نوعية كبيرة في مجال التعليم خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للرؤية المستقبلية المنتظرة 2030، والتي تأمل من خلالها المملكة العربية أن تصبح أحد الدول العربية الرائدة في العديد من المجالات وعلى رأس هذه المجالات التعليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.