بديل كيليان مبابي في باريس.. باريس سان جيرمان يعلن ضم الموهبة الشابة ديزيري دوي

في خطوة مفاجئة، أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع الموهبة الفرنسية الشابة دزيريه دوي قادماً من نادي رين، وذلك في صفقة قدرت قيمتها بـ 50 مليون يورو، يأتي هذا التعاقد في أعقاب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، حيث يعتبر دوي أحد أبرز الأسماء التي تم ترشيحها لتعويض رحيل مبابي.

يبلغ دوي من العمر 19 عاماً، ويتميز بمهارات فنية عالية وسرعة كبيرة، مما يجعله أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي، وسيوقع اللاعب الشاب على عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان يمتد لخمس سنوات، مما يؤكد رغبة النادي في ضمه على المدى الطويل، ويرى خبراء كرة القدم أن انتقال دوي إلى باريس سان جيرمان هو خطوة مهمة في مسيرته الكروية، حيث سيتيح له اللعب جنباً إلى جنب مع نجوم عالميين، كما أنه سيعطيه فرصة للتطور تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في تطوير المواهب الشابة.

بديل كيليان مبابي في باريس.. باريس سان جيرمان يعلن ضم الموهبة الشابة ديزيري دوي
بديل كيليان مبابي في باريس.. باريس سان جيرمان يعلن ضم الموهبة الشابة ديزيري دوي

حلم أصبح حقيقة

وقد أعرب دوي عن سعادته بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، مؤكداً أنه يتطلع للعب مع هذا النادي الكبير، وقال دوي في تصريحات صحفية: “إنه لمن دواعي سروري الكبير الانضمام إلى باريس سان جيرمان، أشعر بالإثارة ولكن أيضًا بالكثير من السعادة والفخر، إنه حلم أصبح حقيقة اليوم، لا أستطيع الانتظار لاكتشاف ملعب حديقة الأمراء بهذا القميص على كتفي واللعب أمام هذا الحشد”.

وبهذا التعاقد، يكون باريس سان جيرمان قد ضم أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: ماتفي سافونوف حارس المرمى، وجواو نيفيز لاعب الوسط، وويليان باتشو مدافع، ودزيريه دوي مهاجم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.