أبرزهم غوندوغان وأولمو.. غيابات مؤثرة تهز برشلونة قبل مواجهة فالنسيا

يشهد برشلونة غيابات مؤثرة في خط الوسط قبل مواجهة فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث سيغيب إلكاي غوندوغان بسبب إصابة في الرأس، كما سيغيب عدد من اللاعبين الآخرين للإصابة أو لأسباب إدارية، تعرف على قائمة الغائبين عن تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم السبت الموافق 17 أغسطس لعام 2024.

أكدت التقارير أن غوندوغان تعرض لإصابة في الرأس خلال مباراة كأس خوان غامبر، مما دفع الجهاز الفني إلى إراحته احترازيًا، وبالإضافة إلى غياب غوندوغان، يعاني برشلونة من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، مثل غافي وفرانكي دي يونغ ورونالد أراوخو وأنسو فاتي وميكا فايي، كما تم استبعاد داني أولمو من القائمة لعدم اكتمال تسجيله.

أبرزهم غوندوغان وأولمو.. غيابات مؤثرة تهز برشلونة قبل مواجهة فالنسيا
أبرزهم غوندوغان وأولمو.. غيابات مؤثرة تهز برشلونة قبل مواجهة فالنسيا

بدائل الغائبين عن برشلونة في التشكيلة

من المتوقع أن يشغل بابلو توري مكان غوندوغان في خط الوسط، في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق، وعلى الرغم من هذه الغيابات، يعتمد برشلونة على خبرة لاعبيه مثل روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس لقيادة الفريق نحو تحقيق الفوز في المباراة، حيث يسعى برشلونة إلى تحقيق بداية قوية في الدوري الإسباني، بعد موسم مخيب للآمال في الموسم الماضي، يأمل الفريق في استعادة بريقه وتقديم أداء قوي هذا الموسم، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قائمة برشلونة أمام فالنسيا

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاغا.
  • الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيغو مارتينيز، أندرياس كريستنسن، غول كوندي، إريك غارسيا، هيكتور فورت، أليكس فالي، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيغز.
  • الوسط: بيدري، بابلو توري، مارك كاسادو، مارك بيرنال.
  • الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.