تريند الفن.. إصابة نوال الزغبي بكورونا ونكشف سر خوف كريم عبد العزيز من الفنان علي الشريف

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجدل بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا، وعلى الجانب الآخر، في عيد ميلاده، أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه كان يخاف من أحد الفنانين الراحلين، في هذا المقال، سوف نتعرف على أبرز أخبار الفن التي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

بدأت القصة عندما كتبت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي: ” إللي أسبوع كتير مريضة واليوم صرت أحسن”. وبعدها انهالت التعليقات على منشور نوال الزغبي، حيث سألها البعض عن طبيعة مرضها، وتمنى لها البعض الآخر الشفاء العاجل. وفي ردها على الأسئلة حول طبيعة مرضها، كتبت نوال الزغبي في إعلان رسمي منها عن إصابتها بفيروس كورونا: Covid.

يحتفل الفنان الكبير كريم عبد العزيز اليوم بعيد ميلاده الـ49، وعندما كان طفلاً، شارك في فيلم “المشبوه” مع الفنان الكبير عادل إمام وكان عمره وقتها خمس سنوات.

وفي لقاء سابق للفنان كريم عبد العزيز مع الإعلامية هالة سرحان، كشف عن بعض الكواليس والأسرار التي حدثت في هذا الفيلم، وأكد أنه كان طفلاً صغيراً ولا يفهم الكثير مما يحدث، إلا الدور الذي طلبه منه المخرج. وكان المطلوب منه أن يقول “يلا يا بابا الحقني الحقني يا بابا”. وأكد أنه في هذه اللحظة كان يعيش حالة رعب حقيقية من الفنان علي الشريف، حيث كان يشعر بأنه يتم خطفه بشكل حقيقي بسبب اتقان الفنان علي الشريف لدوره، الأمر الذي جعل كريم يخاف بشدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.