ديربي السعودية.. تشكيل الهلال والنصر المتوقع في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن الديربي الأقوى في كرة القدم السعودية، حيث يلتقي الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي، وهناك حالة كبيرة من القلق لدى جماهير الفريقين بسبب الحديث عن الغيابات، من جهة، واللاعبين الذين من المتوقع عودتهم من الإصابة، من جهة أخرى، في هذا المقال، سوف نتعرف على موعد النهائي والتشكيل المتوقع لكل من الهلال والنصر.

تقام المباراة اليوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها أحداث المباراة.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد تغلبه على نظيره أهلي جدة بركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين، وفي المقابل، نجح نادي النصر في الفوز على نادي التعاون بنتيجة هدفين نظيفين ومن ثم تأهل إلى النهائي، ولكنه خسر أهم لاعب في وسط الملعب وهو مارسيلو بروزوفيتش.

تشكيل الهلال المتوقع

يعيش المدير الفني لنادي الهلال، جورجي جيسوس، حالة من التردد بشأن الدفع باللاعب البرازيلي مالكوم، العائد قريباً من الإصابة، ولكنه لا يملك الكثير من الخيارات، ولذلك نتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيلة مكونة من:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، رينان لودي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سالم الدوسري، ميشيل دلجادو، سيرجي سافيتش
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم أو ناصر الدوسري.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الهلال

كما ذكرنا، يعاني نادي النصر من بعض الغيابات أبرزها بروزوفيتش في وسط الملعب، كما أن اللاعب تاليسكا يعاني من إصابة، ولكن ربما يفكر المدير الفني في الدفع به، ولذلك، من المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيلة مكونة من:

  • حراسة المرمى: بينتو ماتيوس.
  • خط الدفاع: إيمريك لابورت، سلطان الغنام، أليكس تيليس، علي لاجامي.
  • خط الوسط: مختار علي، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

والجدير بالذكر أن الفائز في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي سوف يحصل على أربعة ملايين ريال سعودي، والوصيف سوف يحصل على مليوني ريال سعودي، بينما يحصل الثالث والرابع كل منهما على مليون ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.