بالفيديو: مانشستر يونايتد يستهل مشواره في البريميرليج بفوز ثمين على فولهام

حقق نادي مانشستر يونايتد بداية مثالية لموسم 2024-2025 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على نظيره فولهام بهدف نظيف سجله البديل جوشوا زيركزي في الدقيقة 86 من المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، هذا الفوز الثمين رفع معنويات لاعبي مانشستر يونايتد بعد خسارتهم لقب درع المجتمع أمام مانشستر سيتي في المباراة الافتتاحية للموسم، وأظهر الفريق عزمًا كبيرًا على تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، خاصة بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن.

زيركزي ينقذ الشياطين الحمر

كان الشوط الأول من المباراة متكافئًا بين الفريقين، ولكن الشوط الثاني شهد سيطرة نسبية لمانشستر يونايتد، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح البديل جوشوا زيركزي في تسجيل هدف الفوز، ليمنح فريقه النقاط الثلاث الأولى في الموسم، ودخل جوشوا زيركزي اللاعب الهولندي صاحب الـ23 عام إلى أرض الملعب في الدقيقة 61 بديلًا عن ماسون ماونت لاعب خط الوسط في تشكيلة اليونايتد.

بالفيديو: مانشستر يونايتد يستهل مشواره في البريميرليج بفوز ثمين على فولهام
بالفيديو: مانشستر يونايتد يستهل مشواره في البريميرليج بفوز ثمين على فولهام

تشكيلة الفريقين

شهدت المباراة مشاركة العديد من النجوم في صفوف الفريقين، حيث بدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل ضم أندريه أونانا، ديوجو دالوت، ماجواير، ليساندرو مارتينيز، مزراوي، ماينو، كاسيميرو، ديالو، راشفورد، فرنانديز، ومونت، بينما لعب فولهام بتشكيل مكون من لينو، تيتي، ديوب، كالفن باسي، انتوني روبنسون، لوكيتش، سميث رو، أداما تراوري، أندرياس بيريرا، ايوبي، ورودريجو مونيز.

الأهداف

  • الدقيقة 86: جوشوا زيركزي (مانشستر يونايتد).

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.