موعد مباراة ريال مدريد في الجولة الأولي من الدوري الإسباني موسم 2024-2025

يدخل ريال مدريد موسمه الجديد في الدوري الإسباني بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي.

تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعاد ريال مدريد لقب الدوري الإسباني من غريمه التقليدي برشلونة في الموسم الماضي، بالإضافة إلى ذلك، عزز النادي الملكي رقمه القياسي في دوري أبطال أوروبا بفوزه باللقب الخامس عشر في تاريخه، والسادس في آخر 11 موسمًا، مما يؤكد هيمنته على الساحة الأوروبية.

سيسعى ريال مدريد للحفاظ على تألقه ومواصلة حصد الألقاب محليًا ودوليًا في الموسم الجديد، معتمدًا على خبرة أنشيلوتي ومهارات لاعبيه المميزين.

الفريق الملكي يستهل مشواره في الليغا بمواجهة ريال مايوركا يوم الأحد المقبل، ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق بداية قوية في البطولة المحلية، في تمام الساعة 10.30 مساءا بتوقيت القاهرة.

شغف الألقاب

جماهير ريال مدريد تتطلع بشغف لرؤية فريقهم يبدأ الموسم الجديد بقوة، معتمدين على الأداء المميز والتكتيك المحكم الذي يعرف به أنشيلوتي، بالإضافة إلى تألق نجوم الفريق الذين يطمحون لمواصلة تحقيق الإنجازات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.