كارثة تهز الزمالك.. فتوح يواجه اتهامات خطيرة

تطورت قضية اللاعب أحمد فتوح بشكل صادم والمتهم فيها بدهس أمين شرطة بسيارته على طريق الساحل الشمالي، حيث كشفت التحقيقات عن تفاصيل جديدة حول الحادث، فلقد أظهرت التحاليل الطبية التي أجريت على فتوح إيجابية تعاطيه لمخدر الحشيش.

تفاصيل قضية اللاعب أحمد فتوح

ألقت قوات الأمن القبض على فتوح وزميله محمد صبحي بعد دهس شخص بسيارتهما بسرعة جنونية مما أدى إلى وفاته، وأظهرت التحقيقات أن فتوح كان تحت تأثير مخدر الحشيش وقت وقوع الحادث، وأمرت النيابة بتجديد حبس فتوح 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأكدت مصادر طبية متخصصة أن تحليل بول فتوح أظهر إيجابية تعاطيه الحشيش، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة كافة ملابسات الحادث.

آثار الحادث

أثار الحادث صدمة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، خاصة وأن فتوح يعد أحد أبرز لاعبي نادي الزمالك، ومن المتوقع أن توجه لفتوح اتهامات خطيرة قد تؤدي إلى عقوبات مشددة، أو تؤدي إلى توقف مسيرته الكروية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.