أمير القصيم يستقبل أهالي المنطقة ويثمن الدعم السخي من القيادة الرشيدة للمشروعات التنموية ومنها أكبر مزرعة إبل في العالم

استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء أمس الإثنين، عددا من المواطنين وأصحاب الفضيلة والمسؤولين، وذلك في جلسته الأسبوعية بمقر الضيافة بمحافظة الشماسية.

وفي بداية حديثه بالجلسة، ثمن صاحب السمو دعم القيادة الرشيدة السخي للمشروعات التنموية بالقصيم، وذلك في كافة المجالات، ولفت سموه الانتباه بأن الشماسية تعتبر من المحافظات التي حظيت باهتمام ملحوظ وحظيت بالحظ الأوفر من تلك المشاريع التنموية، وخاصة في مجال البنية التحتية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للسادة المواطنين، موضحا أن المحافظة كان لها نصيب من برنامج التوازن التنموي بإمارة المنطقة، كما أنه يوجد بها مشاريع نوعية مثل المنتزه الوطني، والذي يضم أكبر مزرعة إبل في العالم.

ومن ضمن المشروعات التي تحظى بها الشماسية، مشروع إنتاج الطاقة، ومشروع مياه الري المجددة، وكلها مشاريع تأتي في إطار رؤية المملكة 2030، والتي ترمي إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع أرجاء المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.