الأهلي يواجه انبي بعد الفوز على زد في الدوري موسم 2023-2024

واصل الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري بفوز على زد إف سي 2-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين.

المباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وشارك فيها الفريق تحت قيادة المدرب العام سامي قمصان، في غياب مارسيل كولر الذي كان في إجازة بعد تأكيد التتويج بالدوري.

الأهلي بذلك يواصل تألقه ويظهر استمراريته القوية في المسابقة، حتى مع التغييرات في الجهاز الفني والإجازات.

ملخص المباراة

الأهلي قدم أداءً مميزاً في المباراة ضد زد إف سي، حيث سجل محمود كهربا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تسديدة رائعة.

ثم قلص مصطفى سعد ميسي الفارق لزد في الدقيقة 88 عبر عرضية من ركلة حرة أخطأها حارس الأهلي مصطفى مخلوف.

وبعد تأكيد التتويج بلقب الدوري بعد فوزه على سموحة، رفع الأهلي رصيده إلى 81 نقطة، وحصل الأهلي على استقبال رائع من لاعبي زد، حيث قاموا بتنظيم ممر شرفي وسلموا الفريق درعاً تهنئةً.

منافسات قوية.. مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي موسم 2024-2025

موعد مباراة الأهلي القادمة

الأهلي سيواصل مشواره في الدوري المصري بمواجهة إنبي في الجولة الـ33، والتي تعتبر قبل الأخيرة، لضمان إنهاء الموسم بشكل قوي، بملعب استاد المقاولون العرب، يوم الأربعاء 14 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.