أحمد فتوح لاعب الزمالك يدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي ويتسبب في وفاته .. تفاصيل

مع الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، وأثناء قيادته لسيارته بطريق الساحل الشمالي، دهس لاعب الزمالك أحمد فتوح أمين شرطة بسيارته التي تشير التحريات الأولى أنه كان يقودها بسرعة كبيرة، الأمر الذي تسبب في وفاة الضحية بشكل فوري.

أجهزة الأمن تلقي القبض على فتوح

فور وقوع الحادث الذي تسبب في تزاحم شديد بطريق الساحل الشمالي، قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على أحمد فتوح وزميله بالفريق محمد صبحي، والذي تصادف وجوده بجواره أثناء وقوع الحادث، وذلك بعد أن تم نقل المتوفى إلى مستشفى العلمين ووضعه بثلاجة الموتى.

بعد وصول فتوح وصبحي لقسم الشرطة تم اقتيادهم لمستشفى العلمين لإجراء تحليل مخدرات لهما، وأكد مصدر مسئول أن التحاليل جاءت سلبية، وتم صرف محمد صبحي لأنه لم يكن مطلوبا على ذمة أي قضايا أخرى، فيما تم التحفظ على قائد السيارة أحمد فتوح بقسم شرطة العلمين لاستكمال التحقيقات وعرضه على النيابة العامة.

صورة 1

يذكر أن تفاصيل الحادث لم يكشف عنها حتى الآن بشكل مفصل، وتقوم قوات الأمن بعمل التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.