السعودية توجه رسالة قوية للمجتمع الدولي بعد مجزرة الفجر

وجهت المملكة العربية السعودية رسالة قوية للمجتمع الدولي بعد المجزرة التي شهدتها فلسطين المحتلة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وكان الكيان الصهيوني قد شن هجومًا على مدرسة التابعين التي كانت تأوي نازحين خلال تأدية صلاة الفجر، مما أدى إلى وفاة 100 فلسطيني وإصابة المئات.

السعودية: المجتمع الدولي يتقاعس أمام محاسبة إسرائيل

أصدرت المملكة العربية السعودية بيانًا رسميًا وجهت من خلاله إدانة كبيرة بأشد العبارات استهداف إسرائيل لمدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين شرق مدينة غزة.

وقد أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة بأشد العبارات استهداف إسرائيل لمدرسة “التابعين” التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وتؤكد المملكة ضرورة وقف المجازر الجماعية في قطاع غزة الذي يعيش كارثة إنسانية غير مسبوقة بسبب الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وتستنكر تقاعس المجتمع الدولي تجاه محاسبة إسرائيل جراء هذه الانتهاكات.

وكانت المملكة العربية السعودية قد دعت المحكمة الجنائية الدولية والمجتمع الدولي لمحاسبة دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على الجرائم التي ارتكبتها خلال الشهور الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.