تحسينات مذهلة في خرائط آبل مع iOS 18

أضافت آبل في نظام التشغيل iOS 18 ميزة جديدة لخرائط آبل تُسمى “ابحث هنا” (Search here) لتسهيل عملية البحث عن الأماكن والمرافق المختلفة، خاصةً عند استكشاف مناطق جديدة أو عند الابتعاد عن موقعك الحالي.

في الإصدارات السابقة من iOS، كان البحث عن أماكن مثل محطات الوقود أو المطاعم في خرائط آبل يتضمن إعادة تحميل نتائج البحث تلقائياً عند سحب الخريطة إلى موقع جديد، بينما لا يزال هذا السلوك قائماً في iOS 18، إلا أن إضافة زر “ابحث هنا” الجديد يمنح المستخدم مزيداً من التحكم الدقيق في تحديد المنطقة المراد البحث فيها، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند تغيير مستوى تكبير الخريطة أو عند الابتعاد قليلاً عن موقع البحث الأصلي.

تحسينات مذهلة في خرائط آبل مع iOS 18
تحسينات مذهلة في خرائط آبل مع iOS 18

تحسينات أخرى في تحديث iOS الجديد

كما تضم iOS 18 تحسينات أخرى لخرائط آبل، مثل الخرائط الطبوغرافية مع مسارات المشي والتنزه، وإمكانية حفظ المسارات المفضلة وتنزيلها للاستخدام دون اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى معلومات عن الارتفاع والطول.

تحسينات مذهلة في خرائط آبل مع iOS 18
تحسينات مذهلة في خرائط آبل مع iOS 18

موعد إطلاق التحديث الجديد

من المتوقع إطلاق iOS 18 رسمياً في الخريف المقبل، بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف آيفون 16، باختصار، ميزة “ابحث هنا” الجديدة في iOS 18 تسهل عملية البحث عن الأماكن في خرائط آبل بشكل كبير، وتعتبر إضافة مهمة لتعزيز تجربة المستخدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.