انتهت رحلة ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا عن انتهاء عقد المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي، وذلك عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفراعنة أمام نظرائهم المغاربة بستة أهداف دون رد في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024.

وكان عقد ميكالي مع الاتحاد المصري قد تم إبرامه لمدة عامين، وينتهي تلقائيًا بختام مشاركة المنتخب في الأولمبياد, وقد أكد العديد من المسؤولين الرياضيين في مصر، ومن بينهم محمد بركات المشرف العام على المنتخب الأولمبي، على هذا الأمر.

محمد بركات يشيد بالمدرب ميكالي

وأشاد بركات بما قدمه ميكالي خلال فترة توليه المسؤولية، مؤكدًا على أن اتحاد الكرة يقدر جهوده, وأضاف أن الاتحاد يعتزم الجلوس مع المدرب البرازيلي للتعرف على رؤيته المستقبلية، معربًا عن أمله في استمراره مع الكرة المصرية.

من جانبه، أعرب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن تأييده لاستمرار ميكالي، مشيدًا بما حققه من تطوير لمنتخب مصر الأولمبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.